Friday, 27 May 2022 03:43 GMT

الاردن - اكتمال صفوف النشامى لمواجهة نيوزيلندا الودية

(MENAFN- Alghad Newspaper)

A Decrease font size. A Reset font size. A Increase font size.

عمان– الغد– اكتملت صفوف المنتخب الوطني لكرة القدم، في معسكره التدريبي الذي يقيمه حالياً في دبي، تأهباً لمواجهة نظيره النيوزيلندي مساء الجمعة المقبل، في إمارة أبو ظبي، ضمن تحضيرات النشامى لخوض تصفيات كأس آسيا 2023 في حزيران (يونيو) المقبل.
والتحق مساء أمس في المعسكر، كافة المحترفين بالخارج، مع بدء نافذة فيفا المعتمدة، بانتظار خوض التدريب اليوم بصفوف مكتملة للمرة الأولى منذ بداية التجمع.
وشارك في تدريبات أمس التي قادها المدرب عدنان حمد، كافة اللاعبين باستثناء الثنائي علي علوان ويزن النعيمات بعد وصولهم إلى مقر إقامة النشامى من الدوحة بعد نهاية التمارين، إلى جانب محمد الدميري والذي ما يزال يخضع للحجر الصحي بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، بانتظار التحاقه بالتدريبات بعد شفائه.
وتضم القائمة الحالية للنشامى (25) لاعباً: يزيد أبو ليلى، مالك شلبية، محمود الكواملة، مهند خيرالله، محمد أبو حشيش، يزن العرب، عبدالله نصيب، براء مرعي، هادي الحوراني، إحسان حداد، بهاء عبد الرحمن، رجائي عايد، إبراهيم سعادة، نزار الرشدان، نور الروابدة، صالح راتب، محمود مرضي، موسى التعمري، محمد أبو زريق“شرارة”، أنس العوضات، عمر هاني، حمزة الدردور، إلى جانب علوان والدميري والنعيمات.
ويهدف تجمع النشامى الحالي، والذي يعد المحطة التحضيرية الخامسة استعداداً لخوض تصفيات كأس آسيا، إلى رفع مستوى الجاهزية البدنية والفنية، حيث خضع لاعبو المنتخب المحليين لراحة سلبية منذ منتصف الشهر الماضي، عقب اختتام مشاركة النشامى في كأس العرب“فيفا 2021” بالدوحة.
يذكر أن قرعة التصفيات الآسيوية ستجري في العاصمة الماليزية كولالمبور يوم 24 شباط (فبراير) المقبل، فيما تقام المباريات أيام 8 و11 و14 حزيران (يونيو) المقبل، على أن تحدد أماكن استضافة المجموعات لاحقاً.
وفور إصدار القرعة، يتجه اتحاد الكرة إلى التقدم بطلب استضافة مباريات المجموعة التي يلعب بها المنتخب الوطني في التصفيات الآسيوية، باعتباره أحد المنتخبات المتواجدة في المستوى الأول بالتصفيات.
ويتواجد المنتخب الوطني في التصفيات بالمستوى الأول إلى جانب كل من أوزبكستان، قيرغزستان، البحرين، فلسطين والهند، وضم المستوى الثاني كلا من طاجيسكتان، تايلند، الفلبين، الكويت، تركمنستان، ميانمار، فيما جاء في المستوى الثالث منتخبات هونغ كونغ، اليمن، أفغانستان، ماليزيا، جزر المالديف وسنغافورة، وأخيرا المستوى الرابع الذي جاءت به منتخبات نيبال، منغوليا، بنغلادش، سيريلانكا، إندونيسيا وكمبوديا.
وأعلن الاتحاد النيوزيلندي في وقت سابق، عن قائمته المشاركة في المباراة الودية أمام المنتخب الوطني، والتي تتكون من 23 لاعبا، تحت قيادة المدرب داني هاي.

MENAFN24012022000072011014ID1103587938


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.