Friday, 27 May 2022 04:27 GMT

الاردن - عوجان يلتقي بدولة قطر نخبة من خريجي مؤتة

(MENAFN- Khaberni)

خبرني – محمد الخوالده 

التقى رئيس جامعة مؤته الدكتور عرفات عوجان اثناء زيارته لدولة قطر والتي جاءت بدعوة من لحضور حفل تخريج كوكبة من خريجي كلية الشرطة القطرية ، التقى مجموعة من خريجي الجامعه من ابناء دولة قطر والذين اكملوا دراستهم في جامعة مؤته ، يندرج اللقاء وفقا للدكتور عوجان في اطار متابعة الجامعة لخريجيها داخل وخارج المملكة .

وعبر الدكتور عوجان عن اعتزاز جامعة مؤتة بخريجيها من الدول الشقيقة والصديقة ، ومنهم الطلبة القطريون ، مشيرا الى ماقال انه شبكة واسعة من العلاقات المتينة التي تربط الجامعة بمؤسسات التعليم في كافة الدول ، وفي العمق منها بحسب الدكتور عوجان دولة قطر الشقيقة التي تربط الاردن قيادة وشعبا بها اواصر الاخوة التي اسست لها قيادتا البلدين ، ولفت الدكتور عوجان الى حرص الجامعة على بناء قاعدة معلوماتيه ترتبط بعمادة شؤون الطلبة بهدف التواصل المستمر مع طلبة الجامعة من خريجيها والذي تجاوزوا المئة ألف خريج ضمن برامج ومساقات تعليمية متعددة .

احد الطلبة الخريجين سنيد المري قال افتخر بنيلي درجة الدكتوراه من جامعة مؤته ، هذا الصرح العلمي العريق وقال الطالب الدكتور سنيد المري بأن نيلهم درجة الدكتوراه من جامعة مؤتة الصرح العلمي العريق 'حضارة وتاريخا وعطاء ' ؛ اسهم بإنطلاقتهم بكفاءة وتميز علمي وبحثي وعملي لخدمة وطنهم في مجال تعليمهم ، ولتكون لمؤتة الجامعة البصمة الطيبة في دعم مسيرة وتنمية دول كثيرة بمدها ابنائها بمعطيات العلم والمعرفة بما هياته لهم من بيئة تعليمية محفزة وبما يتناسب وعراقة الجامعة وبعدها العربي والعالمي .

#عوجان #يلتقي #بدولة #قطر #نخبة #خريجي #مؤتة

MENAFN24012022000151011027ID1103587320


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.