Thursday, 19 May 2022 09:24 GMT

نهيان بن مبارك: علاقات أخوية راسخة تربط الإمارات والجزائر'

(MENAFN- Al-Bayan)

أكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، أن الإمارات والجزائر تربطهما علاقات أخوية راسخة متجذرة، تحظى بدعم ورعاية قيادتي البلدين الشقيقين. جاء ذلك لدى استقبال معاليه في قصره، خميسي عريف سفير الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية لدى الدولة.

ورحب معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان بالسفير الجزائري، وهنأه بمناسبة استلام مهام عمله الجديد، وتمنى له التوفيق والنجاح وطيب الإقامة في الدولة. وجرى خلال اللقاء، بحث سبل تعزيز العلاقات الأخوية الاستراتيجية التي تربط بين الإمارات والجزائر، بما يخدم المصالح المشتركة، وتبادلا وجهات النظر حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وقال معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان: إن مشاركة الجزائر في إكسبو 2020 دبي، تجسد متانة العلاقات الاستراتيجية مع الإمارات، وتطلعات البلدين لتعزيزها، بما يعود بالخير على شعبيهما. وأكد سفير الجزائر، حرص بلاده على تعزيز التعاون مع دولة الإمارات في مختلف المجالات والقطاعات، والاستفادة من الشراكة الاستراتيجية بين البلدين، بما يخدم مصالحهما المشتركة.

وأشاد بنجاح الإمارات في استضافة إكسبو 2020 دبي، أحد أهم وأضخم الأحداث على مستوى العالم، التي تجمع العالم في مكان واحد، باحترافية عالية، تعكس الإمكانات الكبيرة التي تتمتع بها الإمارات في تنظيم كبرى الأحداث العالمية.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

MENAFN24012022000110011019ID1103587172


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.