Monday, 23 May 2022 11:20 GMT

فلسطين - الاتحاد الأوربي يعلن أنه لا يرى سببا لإجلاء رعاياه من أوكرانيا

(MENAFN- Palestine News Network )

بيت لحم/PNN- قال مفوض الاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والأمن جوزيب بوريل، إن الاتحاد الأوروبي لا ينوي إجلاء أسر دبلوماسييه من أوكرانيا، ولا يرى أي سبب لذلك، وينتظر توضيحًا من الولايات المتحدة.

الاتحاد الأوربي يعلن أنه لا يرى سببا لإجلاء رعاياه من أوكرانياواشنطن تطلب من عائلات الدبلوماسيين الأميركيين مغادرة كييف
وأوضح بوريل أن الاتحاد الأوروبي ينتظر توضيحا من الولايات المتحدة فيما يتعلق بمعلومات حول خطط واشنطن لإجلاء أسر الدبلوماسيين الأمريكيين من أوكرانيا، مضيفا أنه من المتوقع أن يوضح وزير الخارجية الأمريكي أنتونيو بلينكن ذلك.

وقال بوريل:“لن نقوم بشيء من هذا القبيل، لأننا لا نرى أي أسباب خاصة لذلك”، وحث على عدم تهويل الوضع، خاصة وأن هناك مفاوضات جارية حول الأزمة الأوكرانية.

وفي وقت سابق، سمحت وزارة الخارجية الأمريكية لبعض موظفي السفارة الأمريكية في كييف وعائلاتهم بالخروج الطوعي من أراضي أوكرانيا.

كذلك أعلنت أن السفارة الأمريكية في كييف ستواصل عملها كالمعتاد، على الرغم من مغادرة بعض الدبلوماسيين الأمريكيين.

MENAFN24012022000205011050ID1103582774


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية