Monday, 16 May 2022 08:30 GMT

الإمارات - حقيقة شطب منى زكي من نقابة الممثلين'

(MENAFN- Al-Bayan)

كشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، حقيقة شطب الفنانة منى زكي من النقابة على خلفية الأزمة المشتعلة بسبب فيلم «أصحاب ولا أعز».

وأكد زكي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «الحكاية» الذي يقدّمه الإعلامي عمرو أديب على قناة «إم بي سي مصر»، أنه لا يرى أي مسؤولية على الممثل في أداء دوره.

ووجَّه نقيب المهن التمثيلية في مصر سؤالاً إلى أصحاب الآراء التي رأت أنه يجب شطب منى زكي من النقابة: «لماذا أقوم بشطبها ومنى ليست إلا ممثلاً يؤدي دوره ببراعة؟!»، موضحاً أن العقاب يعني أن ثمة جريمة وقعت من منى زكي وإياد نصار.

وذكر أن منى زكي طُلب منها الدور وأدَّته ببراعة شديدة جداً، مشدداً على أن الدور الذي يقدّمه الممثل لا يعبِّر عن شخصيته أو أفعاله، كما أن الفنان لا يتحمّل مسؤولية ردود الأفعال على العمل الفني.

MENAFN23012022000110011019ID1103580828


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.