Monday, 23 May 2022 11:46 GMT

فلسطين - وزير الأوقاف يعلن البدء بموسم العمرة لهذا العام

(MENAFN- Palestine News Network )

رام الله/PNN/ أعلن وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ حاتم البكري، عن البدء بموسم العمرة لهذا العام بعد موافقة المملكة العربية السعودية على فتح المسار الإلكتروني الخاص بوضع التأشيرة على الجواز الفلسطيني بعد توقفه نتيجة لانتشار جائحة كورونا.

وأوضح البكري أنه خلال الأيام السابقة تم لقاء سفير المملكة العربية السعودية لدى الأردن نايف بن بندر السديري، لمناقشة ترتيبات موسم العمرة والحج من خلال جواز السفر الفلسطيني، وأنه وعد بإنهاء هذا الملف بالوقت القريب، وذلك وفق الإجراءات والبروتوكولات الصحية الجديدة المتبعة في المملكة نتيجة الوضع الوبائي المتعلق بانتشار جائحة كورونا.

وناشد البكري المواطنين الراغبين بأداء العمرة التسجيل لدى شركات الحج والعمرة المؤهلة والمرخصة من قبل الوزارة، مع ضرورة الالتزام بالأنظمة والتعليمات الجديدة التي تضمن سلامتهم وصحتهم.

 

MENAFN23012022000205011050ID1103580154


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.