Thursday, 19 May 2022 02:37 GMT

البحرين - وزارة الخارجية تدين بشدة قيام ميليشيا الحوثي الإرهابية بإطلاق صاروخ باليستي استهدف مركزًا تجاريًا في مدينة خميس السعودية

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

أدانت وزارة الخارجية واستنكرت بشدة قيام ميليشيا الحوثي الإرهابية بإطلاق صاروخ باليستي استهدف مركزًا تجاريًا في مدينة خميس مشيط بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، مؤكدة تضامن مملكة البحرين مع المملكة فيما تتخذه من إجراءات ضد هذه الاعتداءات الجبانة التي تتنافى مع القانون الدولي الإنساني، وتستهدف بشكل ممنهج ومتعمد المنشآت المدنية والمدنيين الآمنين. 

 وأشادت وزارة الخارجية ببسالة قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي التي تمكنت من اعتراض الصاروخ وتدميره، ودعت المجتمع الدولي إلى إدانة هذه الأعمال الإرهابية التي تهدد أمن واستقرار المنطقة.

MENAFN21012022000055011008ID1103575960


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.