Thursday, 19 May 2022 03:11 GMT

البحرين ترحب بالبيان الذي أصدره مجلس الأمن الدولي وأدان فيه اعتداء مليشيا الحوثي الارهابية على دولة الامارات العربية المتحدة

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

أعربت وزارة الخارجية عن ترحيب مملكة البحرين بالبيان الذي أصدره مجلس الأمن الدولي مساء اليوم، وأدان فيه بالإجماع اعتداء ميليشيا الحوثي الإرهابية على دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة والمنشآت المدنية في العاصمة أبوظبي، واعتباره تصعيدا خطيرا سيؤثر على السلم والأمن في المنطقة.

وأكدت وزارة الخارجية أن إدانة مجلس الأمن الدولي بالإجماع للاعتداء الحوثي الارهابي الآثم يعبر عن مساندة دولية لحق دولة الامارات القانوني في الدفاع عن سيادتها وحماية أمنها واستقرارها وسلامة مواطنيها والمقيمين فيها، في وجه ممارسات مليشيا الحوثي الاجرامية، وانتهاكاتها المستمرة لكافة القوانين الدولية.

ودعت وزارة الخارجية المجتمع الدولي إلى موقف حازم وحاسم من مليشيا الحوثي الارهابية وما ترتكبه من اعتداءات وممارسات اجرامية، والعمل على التوصل إلى وقف اطلاق النار وإلى حل سياسي للأزمة اليمنية وفق المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل وقرار مجلس الأمن رقم 2216 وقرارات المجلس ذات الصلة بالأزمة اليمنية.

MENAFN21012022000055011008ID1103575959


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.