Monday, 16 May 2022 08:39 GMT

الإمارات - 3 مباريات تدشن الدور الثاني لـ «الهواة» غداً'

(MENAFN- Al-Bayan)

 تنطلق عند الخامسة وخمس دقائق مساء غدٍ مباريات الدور الثاني لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم (الهواة)، وتقام 3 مواجهات هادئة بعيداً عن صراع الصدارة، ويلتقي في المباراة الأولى مصفوت «التاسع» مع دبا الحصن «الخامس»، ويسعى أبناء «الحصن» إلى تقريب فارق النقاط بينهم وبين أندية المقدمة، حيث يمتلك الفريق 28 نقطة وحقق الفوز في المباراة السابقة على الذيد، أما مصفوت فتعادل مع سيتي ليصل إلى 14 نقطة.

يسعى غلف إف سي «الثامن» في مباراته أمام الجزيرة الحمراء «الثاني عشر» للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم خلال المباريات الثلاث الماضية، والتي حقق فيها الفوز، وتبدو المواجهة ثأرية لفريق الجزيرة الذي تلقى هزيمة قاسية أمام غلف في الدور الأول بنتيجة 1 - 3 وهي الخسارة التي أطاحت بالمدرب علي الوصلة لتتم الاستعانة بالمدرب الحالي معتز عبد الله.

ويواجه مسافي الحادي عشر برصيد 12 نقطة ضيفه سيتي صاحب المركز الأخير والباحث عن تحقيق فوزه الأول في المسابقة بعد تحقيقه 3 نقاط من ثلاث تعادلات، واستعاد مسافي نغمة الفوز الجولة الماضية بتجاوزه عقبة جاره الجزيرة الحمراء بهدفين مقابل هدف.

مواجهات الأحد

 وتقام 4 مباريات نارية الأحد تجمع دبا الفجيرة مع البطائح والذيد مع العربي، والحمرية مع الرمس، والفجيرة مع حتا.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN21012022000110011019ID1103574916


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.