Monday, 16 May 2022 07:15 GMT

الإمارات - انطلاق سباقات «كأس مومينتوم» في الحديريات'

(MENAFN- Al-Bayan)

 انطلقت اليوم بجزيرة الحديريات الجولة الأولى من سلسلة سباقات «كأس مومينتوم» للفرق ضد الساعة، والتي أطلقها نادي أبوظبي للدراجات الهوائية بالتعاون مع متجر مومينتوم، وتقام الجولة الثانية في مدينة الوثبة أول مارس المقبل، في حين تقام الجولة الثالثة في الرابع من يونيو 2022 في جزيرة الحديريات.

وتقام البطولة في إطار حرص نادي أبوظبي للدراجات الهوائية على إقامة السباقات والفعاليات المتنوعة والتي تسهم في تعزيز مكانة أبوظبي على خارطة الرياضة الدولية عموماً ورياضة الدراجات الهوائية خصوصاً.

وتتنافس الفرق المشاركة في السباق مع بعضها البعض على 9 فئات من السباق، ويحدد السباق النهائي جميع الفرق الأسرع بناءً على الوقت التراكمي خلال الجولات الثلاث.

وتعتمد سباقات الفرق ضد الساعة على الجهد الفردي للقيادة ضد عقارب الساعة ويقطع كل مشارك مسافة محددة ويكون الفائز هو الأقل زمناً ولا يسمح بالتلاحق بين الدراجين وتستهدف مشاركة كلا الجنسين من فئات المجتمع كافة.

ووجه نادي أبوظبي للدراجات الهوائية الشكر للجهات الراعية لهذه الفعالية ومنها مومينتوم على جهودها لإنجاح هذه السباقات التي تسهم في تشجيع فئات المجتمع في أبوظبي على ممارسة رياضة الدراجات الهوائية نظراً لفوائدها الصحية والبيئية.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN21012022000110011019ID1103574912


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار