Thursday, 26 May 2022 01:18 GMT

'أبوظبي الرياضية' تبث مباريات كأس العالم للأندية 2021 حصرياً في الإمارات ومصر والكويت'

(MENAFN- Al-Bayan)

 أعلنت أبوظبي للإعلام، عن حصول قنوات أبوظبي الرياضية على حقوق بث مباريات كأس العالم للأندية 2021، والتي تستضيفها أبوظبي في فبراير المقبل، بشكل حصري في كل من الإمارات ومصر والكويت، وذلك ضمن سعي الشركة لتعزيز المحتوى الرياضي والرقمي الذي تقدمه للجمهور وبما يتماشى مع أهدافها الاستراتيجية.

وسيبدأ بث المباريات التي تقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل، عبر تطبيق خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب STARZPLAY الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا.

وتشارك في البطولة فرق الجزيرة بطل دوري المحترفين الإماراتي ومستضيف البطولة، وتشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا، والهلال السعودي بطل آسيا، والأهلي المصري بطل أفريقيا، وبالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، ومونتيري المكسيكي بطل أمريكا الشمالية، ونادي 'ايه اس بيراي' بطل تاهيتي.

وقال هيثم الكثيري، المدير التنفيذي لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي بالإنابة: 'نحرص في أبوظبي للإعلام على الاستحواذ على حقوق البث الحصرية لمباريات كأس العالم للأندية التي تقام في أبوظبي ونقل الصورة المشرفة لأبوظبي باعتبارها عاصمة للرياضة العالمية بفضل ما تتمع به من بنية تحتية متطورة وملاعب عالمية المستوى، بالإضافة لما توفره من أعلى معايير السلامة أثناء الأحداث الرياضية الكبرى من أجل ضمان صحة وسلامة الضيوف المشاركة والجماهير'.

وقال يعقوب السعدي، رئيس قنوات أبوظبي الرياضية: 'نحن حريصون على تقديم محتوى رياضي متميز يواكب تطلعات الجمهور واهتماماته، كما أننا ملتزمون بعرض الأحداث الرياضية الكبرى بأفضل صورة، من خلال عدد من البرامج المتميزة المخصصة لهذا الحدث العالمي ونقل تفاصيله لحظة بلحظة بهدف الوصول إلى أكبر مجموعة من عشاق الرياضة ومنح جمهور كرة القدم أرقى تجربة مشاهدة للأحداث الرياضية ذات المستوى العالمي، كما سيقوم بالتعليق على المباريات نخبة من أهم وأبرز معلقي قنوات أبوظبي الرياضية'.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN21012022000110011019ID1103574334


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.