Thursday, 26 May 2022 01:39 GMT

الإمارات - عداء إيطالي ينقذ ذهبية طوكيو من السرقة بوضعها في البنك'

(MENAFN- Al-Bayan)

جرت محاولة لسرقة منزل العداء الإيطالي فيليبو تورتو، الفائز مع منتخب بلاده بالميدالية الذهبية تتابع 4×100 متر عدو، في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة في العاصمة اليابانية طوكيو.

وأعلن العداء نفسه عن الحادث الليلة الماضية، عبر حسابه على 'انستغرام'، قائلاً: 'في وقت متأخر من بعد الظهر، دخل شخص ما إلى منزلي، ربما لسرقة ميداليتي في طوكيو، ولحسن الحظ لم يعثروا على ما كانوا يبحثون عنه لأنني وضعتها في البنك منذ بعض الوقت'.

وتسلل اللصوص إلى منزل تورتو في كوستا لامبرو، وهي قرية صغيرة في كاراتيه بريانزا، حيث تعيش عائلة العداء، وقال العداء لصحيفة ' كوريري ديلا سيرا' الإيطالية، إنه فضل وضع الميدالية في صندوق للودائع بأحد البنوك خوفاً من السرقة، ولذا كان سعيداً بعدم وجودها في منزله عندما تعرض للسرقة.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN21012022000110011019ID1103573876


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.