Friday, 27 May 2022 05:42 GMT

الإمارات - فيديو لفأر ضخم يأكل من سيخ شاورما في مطعم بجدة يثير ضجة'

(MENAFN- Al-Bayan)

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، مقطع فيديو يظهر فأًرا ضخما يأكل من لحم الشاورما، داخل أحد مطاعم الوجبات السريعة الشهيرة في حي البغدادية بمحافظة جدة، وفقا لصحيفة عاجل السعودية.

وبين المقطع، الفأر يعتلي سيخ «الشاورما» المعدة للبيع، ويأكل منها، فيما أثار الفيديو حالة من الغضب والاستياء بين مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين باتخاذ الإجراءات النظامية بحق المطعم.

وكانت أمانة محافظة جدة بمشاركة الجهات المعنية، نفذت أمس، 2,833 جولة رقابية للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والبروتوكولات الوقائية في المنشآت التجارية والمرافق العامة.

وأوضحت الأمانة أن الجولات الرقابية، والتي شملت نطاق 19 بلدية فرعية و15 بلدية محافظة مرتبطة، أسفرت عن رصد 43 مخالفة، وإغلاق 26 منشأة مخالفة، وتنوعت تلك المخالفات ما بين عدم التقيُّد بالتباعد ولبس الكمامة بالشكل الصحيح، أو عدم الالتزام بإبراز تطبيق توكلنا، وغيرها من مخالفات الوقائية.

وأكدت الأمانة مواصلة الجهود لمكافحة فيروس كورونا والتأكد من رفع مستوى الامتثال للإرشادات والتدابير الوقائية للحد من انتشار الفيروس، مثمنة دور السكان من مرتادي الأسواق والأماكن العامة في امتثالهم للإجراءات الاحترازية والإبلاغ عن أي مخالفات عبر إدارة البلاغات 940 أو تطبيق بلدي على الهواتف المحمولة.

 

MENAFN21012022000110011019ID1103573803


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.