Tuesday, 17 May 2022 01:07 GMT

الإمارات - خلال 14 دقيقة.. ضبط سائق تسبب في وفاة سيدة وطفلة'

(MENAFN- Al-Bayan)

ألقت القيادة العامة لشرطة الشارقة القبض على سائق خليجي، تسبب في حادث تصادم 6 مركبات أسفر عن وفاة سيدة وطفلة وعدة إصابات، ثم فرّ هارباً تاركاً مركبته. حيث تم ضبطه خلال 14 دقيقة فقط من وقوع الحادث.

وورد بلاغ إلى غرفة العمليات المركزية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، مساء الثلاثاء الماضي، يفيد بوقوع حادث تصادم 6 مركبات على تقاطع مروري بشارع الشيخ محمد بن سلطان القاسمي، نتيجة للسرعة الزائدة، نتج عنه توالي حدوث سلسلة من التصادمات بين المركبات الأخرى التي كانت متوقفة عند التقاطع، مما أسفر عن وفاة طفلة وسيدة من جنسية آسيوية، وإصابة 5 آخرين تراوحت إصاباتهم بين البسيطة والمتوسطة، وهرب السائق فوراً بعد وقوع الحادث. وبالبحث والتحري، وجمع المعلومات تم إلقاء القبض على المتسبب.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

MENAFN21012022000110011019ID1103572468


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.