Wednesday, 18 May 2022 08:57 GMT

الإمارات - خبراء يناقشون فرص ما بعد الجائحة بمنتدى الأعمال الآسيوي'

(MENAFN- Al-Bayan)

 

أكد خبراء تقنيون، خلال النسخة السادسة عشرة من الجلسات النقاشية لمنتدى قيادة الأعمال الآسيوي، الذي انعقد في المدينة الافتراضية للحدث، أن الباب مفتوح للاستفادة من الفرص الكبيرة المتاحة في فترة ما بعد الجائحة.

وشهدت الجلسات التي عقدت تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، وبالشراكة مع وزارة الاقتصاد ودبي العطاء، مشاركة كبار قادة التكنولوجيا في المنطقة، لمناقشة دور التكنولوجيا وأهمية التمويل والرقمنة والشمول. وفي حلقة نقاشية شارك به أحمد النقبي، الرئيس التنفيذي لمصرف الإمارات للتنمية، وسونيا جوخال، الشريك المؤسس لشركة «فنتشر سوق» في الإمارات، تم التركيز على زيادة الشمول الرقمي. وقال النقبي: «كان من الضروري تغيير جميع عملياتنا، بما في ذلك القواعد واللوائح لتتماشى مع طريقة العمل الرقمية».

MENAFN19012022000110011019ID1103565464


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.