Tuesday, 17 May 2022 01:37 GMT

الإمارات - لتوفير 60 مليون يورو.. ريال مدريد يخطط للإطاحة بـ3 لاعبين'

(MENAFN- Al-Bayan)

تخطط إدارة ريال مدريد لعدم تجديد عقود الثلاثي مارسيلو وإيسكو وجاريث بيل بنهاية الموسم الجاري، في خطوة تهدف إلى توفير ما يقارب الـ60 مليون يورو وفقاً لصحيفة 'آس' الإسبانية، وهو المبلغ اللازم لتدعيم صفوف الفريق بصفقات جديدة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك موافقة مبدئية لتمديد عقد لوكا مودريتش لموسم إضافي، وزيادة راتب البرازيلي فينسيوس ومفاوضته لتمديد عقده حيث يرتبط حالياً بعقد مع النادي حتى 2024.

وذكر موقع ديفنسا سنترال الإسباني أن ريال مدريد يحلم بالتعاقد مع 4 لاعبين على وجه الخصوص، أبرزهم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، ونتونيو روديجر مدافع تشيلسي، وإيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند،ورايان جرافنبرخ متوسط ميدان أياكس.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN19012022000110011019ID1103562948


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.