Tuesday, 17 May 2022 01:54 GMT

الاردن - خلاف بين سعوديين ينتهي بوفاة أحدهما وإعدام الآخر

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - أعلنت وزارة الداخلية السعودية، اليوم الأربعاء، عن إعدام مواطن في مدينة نجران، قتل مواطنا آخر.

وفي بيان لها، قالت الداخلية السعودية: أقدم عبد الله بن محمد بن علي المري على قتل سعود بن يوسف بن علي همامي – سعوديي الجنسية- وذلك بطعنه بسكين مما أدى الى وفاته بسبب خلاف بينهما'، موضحة أن سلطات الأمن تمكنت من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة الجزائية، صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه، والحكم بقتله قصاصا، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعا وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور.

وأضافت الداخلية: 'تم تنفيذ حكم القتل قصاصا بالجاني عبدالله بن محمد بن علي المري - سعودي الجنسية - اليوم الأربعاء في مدينة نجران بمنطقة نجران'.

 

#السعودية #جرائم

MENAFN19012022000151011027ID1103562941


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.