Thursday, 19 May 2022 09:10 GMT

الإمارات - ارتفاع الإصابات بكورونا في صفوف المنتخب التونسي لـ13 حالة'

(MENAFN- Al-Bayan)

ارتفعت الإصابات بفيروس كورونا في صفوف المنتخب التونسي إلى 13 لاعبا بعد إصابة 6 لاعبين جدد قبيل مواجهة غامبيا، غدا الخميس، في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة السادسة في كأس أمم إفريقيا لكرة القدم.

وأكد الاتحاد التونسي لكرة القدم إيجابية مسحة 7 لاعبين، هم: أيمن دحماني، وهبي الخزري، علي معلول، غيلان الشعلالي، أمين بن حميدة، محمد علي بن رمضان، وعلى الجمل.

وسبق وأن تم الاعلان قبل أربعة أيام عن إصابة 7 لاعبين وهم: ديلان برون، ويوهان توزجار، وأسامة الحدادي، ونعيم السليتي، وعصام الجبالي، ومحمد دراغر الذي تعافي من الفيروس وسيعاود التدريبات مع المنتخب.

ويحتل منتخب تونس المركز الثالث في المجموعة السادسة بثلاث نقاط، بعد الهزيمة أمام مالي (0-1) والفوز على موريتانيا (4-0)، بينما تتشارك غامبيا مع مالي صدارة المجموعة بـأربع نقاط لكل منهما.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN19012022000110011019ID1103562241


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.