Thursday, 19 May 2022 07:52 GMT

الاردن - الشرطة الألمانية تحقق في آلاف حالات الاشتباه بتزوير شهادات لقاح كورونا

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الاخباري- أفادت وكالة الأنباء الألمانية 'د ب أ' اليوم الأربعاء، بأن الشرطة الألمانية تحقق في آلاف حالات الاشتباه في تزوير شهادات لقاح فيروس كورونا.

اضافة اعلان

 

وأشارت الوكالة إلى أرقام تم الحصول عليها من 16 ولاية في البلاد تظهر فتح أكثر من 12 ألف تحقيق للشرطة في أنحاء البلاد.
وكشفت 'د ب أ' أن عدد التحقيقات ارتفع في ديسمبر، بعد أن أعلنت السلطات قيودا جديدة أبعدت المواطنين غير المطعمين عن الحياة العامة إلى حد كبير.
ويمكن أن يواجه أولئك الذين يقدمون أو يستخدمون شهادات مزورة عقوبات شديدة، تتراوح بين الغرامات وأحكام السجن مع وقف التنفيذ إلى فقدان وظائفهم.
وفتح الادعاء العام تحقيقا في جريمة قتل غير متعمد قامت فيها امرأة باستخدام شهادة لقاح مزورة لمواصلة العمل في دار لرعاية المسنين، على الرغم من إصابة أفراد أسرتها بكورونا في المنزل.
وتلقى ما يقرب من 73 بالمئة من سكان ألمانيا تطعيما كاملا ضد فيروس كورونا، بينما تلقى ما يقرب من 48 بالمئة جرعة معززة إضافية.

 

المصدر: روسيا اليوم

MENAFN19012022000208011052ID1103562225


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.