Thursday, 19 May 2022 08:55 GMT

فلسطين - الكنيسة الأرمنية الأرثوذكسية تحتفل بقداس منتصف الليل لعيدي الميلاد والغطاس

(MENAFN- Palestine News Network )

بيت لحم/PNN- احتفلت الكنيسة الأرمنية الأرثوذكسية، الليلة، بقداس منتصف الليل في كنيسة المهد بمدينة بيت لحم، بمناسبة عيدي الميلاد المجيد والغطاس، حسب التقويم الأرمني.

وترأس القدس النائب البطريركي المطران سيفان غاربيان، بمشاركة لفيف من المطارنة ورجال الدين، وبحضور رئيس اللجنة الرئاسية العليا لمتابعة شؤون الكنائس الوزير رمزي خوري ومحافظ بيت لحم كامل حميد ورئيس بلدية بيت لحم أنطون سلمان ومدير عام الشرطة الفلسطينية في بيت لحم العميد طارق الحاج، وقائد بيت لحم العميد ناضر عمر، وعدد من الشخصيات الرسمية والاعتبارية وأبناء الكنيسة الأرمنية الأرثوذكسية في فلسطين.

يذكر أن الكنيسة الأرمنية الأرثوذكسية في القدس تحتفل بعيدي الميلاد المجيد والغطاس في 19 كانون الثاني/يناير من كل عام، وفقًا للتقويم الأرمني.

MENAFN19012022000205011050ID1103561057


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.