Thursday, 19 May 2022 08:24 GMT

فلسطين - الاحتلال يعتقل ستة مواطنين من جنين ومرابطة من القدس

(MENAFN- Palestine News Network )

القدس-جنين/PNN- – اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الأربعاء، ستة مواطنين من بلدتي جبع وبرقين وقرية العرقة في محافظة جنين، والمرابطة المقدسية هنادي حلواني.

ففي جنين، ذكرت مصادر أمنية أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين مصطفى صبح أبو الهول، ومهدي العاصي، بعد اقتحام بلدة برقين ومداهمة منازل ذويهما، فيما اعتقلت سفيان عدنان فاخوري، ومراد فريد بلشة، وعز بسام حمامرة، بعد اقتحام جبع ومداهمة منازل ذويهم. واعتقلت الشاب عز جميل صالح بعد اقتحام قرية العرقة ومداهمة منزل ذويه.

وفي القدس المحتلة، أفادت مصادر محلية أن المرابطة هنادي حلواني اعتقلت أثناء تواجدها بالقرب من باب حطة، أحد أبواب المسجد الأقصى المبارك.

وعادت المرابطة المقدسية هنادي الحلواني إلى المسجد الأقصى المبارك، في 17 ديسمبر الماضي، بعد إبعادها عنه قسرًا من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي لمدة 6 أشهر.

MENAFN19012022000205011050ID1103561055


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.