Thursday, 19 May 2022 08:11 GMT

الاردن - وزيرة الثقافة تلتقي فريق المنصة التسويقية الأردنية للحرفيين

(MENAFN- Jordan News Agency)

عمان 18 كانون الثاني (بترا)- التقت وزيرة الثقافة هيفاء النجار في مكتبها اليوم الثلاثاء، مؤسس المنصة التسويقية الأردنية العالمية الأولى للحرفيين (Crafts Market) خليل أبو الرب للاطلاع على مشروع المنصة وبحث سبل التعاون في تطويره.
واستمعت النجار خلال اللقاء إلى شرح حول المشروع ومراحل تنفيذه وأهدافه، والآلية المتبعة لتسجيل الحرفيين الراغبين بالانضمام للمنصة وتسويق منتجهم من خلالها.
وقالت النجار إن 'وزارة الثقافة تعمل على تعزيز ثقافة الإنتاج، ودعم الصناعات الثقافية ومنها الحرف اليدوية والتقليدية، للحفاظ على موروثنا الشعبي والمساهمة في تسويقه للعالم بالطريقة التي تقدم الأردن بالصورة المثلى، حيث تترجم المنصة هذا التوجه وتعززه'.
وأضافت النجار بأننا 'نعمل على بناء شراكة فاعلة مع القائمين على المشروع من خلال توقيع مذكرة تفاهم، وتأسيس قاعدة بيانات خاصة بهذا القطاع، وبناء شراكات مع جميع المؤسسات المعنية، لتطويره وتعميم الفائدة منه'.
يُذكر أن المشروع يعد أول منصة تسويق أردنية مخصصة للحرفيين والفنانين وأصحاب المواهب، وهو مؤسسة غير ربحية ومتاحة للجميع، ومصممة لدعم المنتج الوطني وصنّاع الحرف المختلفة لمساعدتهم على النمو في الأردن والخارج من خلال عرض منتجاتهم وتوزيعها عبر الإنترنت، وانضم إليها حوالي 300 حرفي، كما تقدم ورش تدريبية لمنتسبيها ودروس توعوية للتعريف بالحرف اليدوية حول العالم.
--(بترا)
م و/أز/س أ18/01/2022 22:06:20

MENAFN19012022000117011021ID1103560826


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.