Monday, 16 May 2022 11:56 GMT

الاردن - نادي معان لكرة القدم: شح الموارد المالية يهدد الفريق

(MENAFN- Jordan News Agency)

عمان 18 كانون الثاني (بترا) - أكد رئيس نادي معان ماجد الخوالدة، أن شح الموارد المالية يهدد فريق كرة القدم الذي يلعب في مصاف أندية المحترفين، لافتا إلى أن الفريق لم يبدأ تدريباته حتى الآن، استعدادا للموسم الكروي الجديد الذي ينطلق الشهر المقبل.
وقال الخوالدة في تصريح لوكالة الأنباء الاردنية (بترا) إن ضعف القدرات المالية للنادي، أخر التعاقد مع عدد من اللاعبين، مؤكدا في نفس الوقت البدء في ابرام صفقات مع لاعبين جدد لإعادة تشكيل الفريق الذي عانى من خروج جميع لاعبيه في الموسم الماضي، بعد انتهاء عقودهم رسميا.
واضاف 'مع نهاية الموسم الكروي الماضي، الذي لعبنا فيه في مصاف اندية المحترفين، عانينا من انتهاء عقود جميع اللاعبين، ما فرض علينا اعادة التعاقد مع لاعبين جدد، وهذا يتطلب مبالغ مالية كبيرة تفوق امكانات النادي'. ولفت الخوالدة الى اتفاق مبدئي مع المدرب ديان صالح لمواصلة العمل مع الفريق في الموسم المقبل، مع العمل على استقطاب لاعبين جدد لإعادة تشكيل الفريق، مؤكدا أن معان يبحث حاليا عن شركة راعية وداعمة للفريق في الموسم الجديد.
-- (بترا)
خ خ/اص/ب ط18/01/2022 10:31:34

MENAFN19012022000117011021ID1103560695


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.