Sunday, 22 May 2022 08:08 GMT

الكويت - ابنة شقيقة إلهام شاهين ترفض الوساطة

(MENAFN- Al-Anbaa)

القاهرة - محمد صلاح
أكدت الفنانة الشابة إلهام صفي الدين أن خالتها الفنانة إلهام شاهين لم تتدخل من قريب أو بعيد لترشحها لدخول مجال التمثيل، وأن أسرتها فوجئت بها على شاشة التلفزيون، بل إن خالتها أبدت دهشتها الشديدة من أدائها وجرأتها أمام الكاميرا.
وكانت إلهام قد شاركت مؤخرا في حلقة «توت» من مسلسل «خارج السيطرة» الذي عرض عبر المنصات الرقمية، وقدمت شخصية «جانا» إحدى ضحايا الكلب «توت» ومالكته حنان مطاوع، وتسببت في اكتشاف الجرائم الأخرى التي حدثت خلال الحلقة، كما كانت أول أعمالها الفنية العام الماضي في مسلسل «ضد الكسر»، وظهرت في مشاهد قليلة في حكاية «مش هنفرح بيكي» من مسلسل «زي القمر» مع جومانا مراد، وهي التجربة الثانية لها مع المخرج أحمد خالد.
وانتهت الفنانة مؤخرا من تصوير دورها في مسلسل «ورق توت» مع المخرج حسام علي، وأيضا تصور مسلسل «فوق الـ 18» مع نادين خان، والعمل مكون من 15 حلقة، وقالت إنها تتمنى أن تكون شهادة ميلادها الفني.
وتحلم الهام بأن ترشح لأعمال فنية تجسد خلالها شخصيات تعاني مشاكل نفسية (سايكو دراما) لأنها مختلفة وصعبة، مؤكدة انه لا يشغلها حجم الدور، واعترفت بأن طموحها كبير، وستتفرغ للتمثيل عقب انتهائها من دراستها (ديجيتال ميديا) في جامعة بريطانية بدبي.

MENAFN18012022000130011022ID1103558592


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.