Sunday, 22 May 2022 11:36 GMT

الاردن - أبو فلة ينجح بجمع أكثر من 10 ملايين دولار

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - نجح اليوتيوبر الكويتي الشهير أبو فلة بجمع 10.777 ملايين دولار بهدف تدفئة 107 ألف أسرة تقريبا وبأكثر من 153 ألف متبرع.

وشارك صانع المحتوى الكويتي ذا الأصول الصومالية، حسن سليمان الشهير بـ'أبو فلة'، في حملة إماراتية لدعم اللاجئين لوقايتهم من البرد، من خلال حبس نفسه داخل غرفة زجاجية حتى جمع 10 ملايين دولار.

وانطلقت حملة 'أجمل شتاء في العالم' منذ يوم الجمعة، وهي مبادرة خيرية تهدف إلى دعم الشعوب التي تعاني ظروفاً صعبة من جراء برد الشتاء، ومساندة اللاجئين الذين اضطرتهم ظروفهم إلى سكن الخيام في العالم العربي وأفريقيا.

وأن الحملة ستتعاون مع 'أبو فلة'، أحد أبرز صناع المحتوى المتخصص بالألعاب الإلكترونية والترفيهية في المنطقة العربية، في المبادرة الإنسانية التي تهدف لجمع 10 ملايين دولار بهدف تقديم الدعم لأكثر من 100 ألف أسرة من اللاجئين والمحتاجين، لمساعدتهم على تخطي برد الشتاء القارس وتأمين احتياجاتهم الأساسية.
وحتى لحظة جمع المبلغ المطلوب كاملاً، حبس اليوتيوبر 'أبو فلة' نفسه في غرفة زجاجية في وسط مدينة دبي.

وقال 'أبو فلة' إن مشاركته في هذه المبادرة تهدف إلى دعم الآلاف من اللاجئين والنازحين في المنطقة 'ممن يحتاجون إلى كل دعم يجدونه'.

وتصدر نجم الألعاب حسن سلمان، الشهير بـ'أبو فلة'، قائمة صُنّاع المحتوى العرب الأنجح على 'يوتيوب' عام 2021، بعدما حصد أكثر من 22 مليون مشترك، حيث زادت الأعمال الخيرية، التي نشر بعض تفاصيلها، من شعبيته الكبيرة.

MENAFN18012022000151011027ID1103558076


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.