Sunday, 22 May 2022 10:33 GMT

الاردن - الحنيفات: نعمل على حصر أضرار الصقيع

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - تفقد وزير الزراعة خالد الحنيفات يرافقه رئيس واعضاء لجنة الزراعة والمياة النيابية ورئيس واعضاء اتحاد مزارعي وادي الاردن وامين عام الوزارة اليوم الثلاثاء واقع اضرار الصقيع في الاغوار الشمالية والوسطى والجنوبية.

واكد الحنيفات على ان كوادر وزارة الزراعة المختصة تعمل ومنذ بداية الفعالية الجوية الأخيرة على حصر أضرار الصقيع في مواقع الإنتاج وستستمر في حصر الأضرار لحين انتهاء الفعالية الجوية القادمة والمضي في الإجراءات القانونية المرعية و الخاصة بتعويض المتضررين.

وبين أنه قد تم توجيه كوادر الإرشاد الزراعي للعمل على المتابعة الحثيثة لكافة المعلومات والمداخلات من قبل المزارعين وتقديم العون بالتنسيق مع كافة الجهات الشريكة والتوجيه للتعامل مع تطورات الحالة الجوية من خلال الرسائل الإرشادية وتزويد الادارات المختلفة بالمعلومات للعمل على متابعتها إضافة إلى عمل غرفة الطوارئ الخاصة بالحراج والتي تعمل على مدار الساعة.

وثمن النواب واعضاء اتحاد المزارعين المتابعة المباشرة من قبل الوزارة والوقوف ميدانيا على واقع الحال وسرعة العمل على حصر الاضرار.

 









MENAFN18012022000151011027ID1103558075


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.