Sunday, 22 May 2022 10:55 GMT

الاردن - طبيب أردني يفوز بجائزة أميركية دولية

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - فاز أخصائي أمراض الدماغ والأعصاب، بجامعة العلوم والتكنولوجيا، الدكتور أحمد ياسين، بالجائزة الدولية للأكاديمية، ضمن 35 طبيبا من 20 دولة حول العالم، جرى اختيارهم من قبل الأكاديمية الأميركية لأمراض الدماغ والأعصاب.


وقال الدكتور ياسين، اليوم الثلاثاء، إن الجائزة تمنح بناءً على إنجازات الطبيب المميزة في المجالات السريرية والأكاديمية والأبحاث العلمية، والتي من شأنها المساهمة في تقدم تخصص أمراض الدماغ والأعصاب.


وأشار الطبيب بمستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي، إلى أن الجائزة تتضمن تقديم منحة كاملة لحضور المؤتمر السنوي للأكاديمية في مدينة سياتل بولاية واشنطن في الولايات المتحدة في شهر نيسان المقبل.


وأثنى على جهود العاملين بجامعة العلوم والتكنولوجيا ومستشفى الملك المؤسس على دعم المبدعين ورعايتهم وتشجعيهم، الأمر الذي يصب في عكس الصورة المثالية الدائمة للنهج الإنساني والتنموي والصحي للأردن تجاه الباحثين والمرضى والمراجعين، والجهود الكبيرة التي تبذل لدعم وتطوير مستوى الرعاية الصحية الحديثة للمجتمعات، وتوفير وتقديم الخدمات الاستشارية والعلاجية المتكاملة لهم بأرقى وأحدث المعايير العالمية.

MENAFN18012022000151011027ID1103558073


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.