Wednesday, 25 May 2022 01:41 GMT

الإمارات - أحمد حسن يشن هجوماً حاداً على ميدو ويكذبه'

(MENAFN- Al-Bayan)

كذب قائد منتخب مصر السابق أحمد حسن، تصريحات زميله السابق في منتخب 'الفراعنة'، أحمد حسام ميدو، والذي قال فيها إن مصر اتفقت مع الكاميرون لإقصاء الجزائر في كأس إفريقيا 2004.

وأكد ميدو في تلك التصريحات، أنه اتفق مع نجمي منتخب الكاميرون حينها، صامويل إيتو وريجوبير سونغ على التعادل السلبي من أجل إقصاء الجزائر من دور المجموعات والصعود سويا إلى دور الثمانية لبطولة كأس أمم إفريقيا 2004.

ورد أحمد حسن على زميله السابق، بقوله في تصريحات إذاعية: 'هذه التصريحات معيبة وتهز سمعة منتخب مصر في القارة الإفريقية وأتعجب بشدة من خروج ميدو للحديث بهذا الشكل'.

وأضاف: 'لم يحدث من الأساس أي اتفاق من ميدو مع أحد في الكاميرون، ولا يوجد ما يدفعه لتشويه صورة المنتخب'.

وأردف: 'ميدو تحدث بشكل غير لائق عن بعض اللاعبين في منتخب 2004 بسبب رفضهم المشاركة في المباريات، وكان عليه حماية أسرار المنتخب'.

وأكمل أحمد حسن، وهو أكثر اللاعبين المصريين مشاركة في المباريات في بطولة كأس إفريقيا: 'لدي العديد من الكواليس في بطولة 2004 إذا تحدثت عنها، سيكون المتضرر الأول هو ميدو'.

يذكر أن تونس استضافت وقتها النسخة الرابعة والعشرين من كأس الأمم الإفريقية 'كان 2004'، لتفوز تونس بأول نسخة في تاريخها بعد تغلبها على المغرب في النهائي 2–1.

 

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN18012022000110011019ID1103554951


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.