Tuesday, 17 May 2022 07:07 GMT

الاردن - الشيخ الكلباني يرد على منتقديه: سيشارك بأي عمل سينمائي

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - رد الشيخ عادل الكلباني لأول مرة على الانتقادات التي وجهت له مؤخرا بعد مشاركته الثانية بالظهور في الفيلم الدعائي لموسم الرياض تحت اسم“هبة هبوبه” مؤكدا أنه لا يكترث لكلام المنتقدين،.


وردّ الكلباني” على كل من انتقدوه، بأنه سيشارك للمرة الثالثة في أي عمل دعائي أو سينمائي في حال تم استدعاؤه، وفقًا لأخبار 24.


وقال الكلباني إنه راضٍ تمام الرضا عن مشاركته في الفيلمين الدعائيين الترويجيين لموسم الرياض، وإنه ليس لديه أي رد على المنتقدين، وليس لديه أي دواعٍ تمنعه من المشاركة في مثل هذه المشاهد أو اللقطات.

وكانت قد حفلت المواقع السعودية بانتقادات وسخرية من الشيخ الكلباني بعد ظهوره في مقطع دعائي على طريقة مسلسل صراع العروش في إطار فعاليات موسم الرياض.

MENAFN17012022000151011027ID1103552518


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار