Monday, 16 May 2022 08:12 GMT

الاردن - لعلاج فقر الدم وتجنب الإصابة به.. إليك أفضل المشروبات

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - فقر الدم من الأمراض التي تحدث بسبب نقص الفيتامينات والمعادن بالجسم. لذا يجب الحرص على تناول الأطعمة والمشروبات التي تحتوي على الحديد. لعلاج وتجنب الإصابة بفقر الدم.

إليك أفضل المشروبات لعلاج فقر الدم.

مشروب الأعشاب.
يمكنك خلط ملعقة كبيرة من الزعتر وملعقة كبيرة من البابونج. وملعقة كبيرة من النعناع وغليهم في كمية من الماء. لمدة 10 دقائق. ويتم تناول المشروب قبل تناول وجبة الغداء. مما يساعد على علاج فقر الدم.

عصير الطماطم.
تحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن المهمة لصحة الإنسان. وتقوية الدم بشكل خاص. حيث إنها تحتوي على الكاروتينات مثل الألفا والبيتا كاروتين والليكوبين واللوتين. إضافة إلى الحديد وفيتامين سي ومضادات الأكسدة ومضادات الالتهابات.

عصير الرمان.
يساعد في علاج حالات الأنيميا وفقر الدم. وزيادة نسبة الهيموجلوبين بالدم. وتعزيز إنتاج خلايا الدم الحمراء،.

عصير الكيوي.
يحتوي عصير الكيوي على نسبة كبيرة من فيتامين سي ومضادات الأكسدة. والتي تساعد بدورها على مقاومة الالتهابات التي تصيب الجسم. إضافة إلى تقوية الدم بشكل جيد. مما يساعد على الوقاية من أمراض الأنيميا وفقر الدم. والمساعدة على علاجها.

MENAFN17012022000151011027ID1103552401


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.