Thursday, 19 May 2022 08:37 GMT

الاردن - جربيها.. طرق طبيعية لتأخير الدورة الشهرية

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - إذا كنتِ تودين تأخير الدورة الشهرية عن موعدها. وبدون استخدام الأدوية. فعليك تناول هذه المشروبات الطبيعية قبل أسبوع من موعد نزول الدورة. وهذه قائمة بالمشروبات المؤخرة للدورة الشهرية.

خل التفاح:

اخلطي كوبًا من الماء مع ثلاث أو أربع ملاعق من خل التفاح، تعد هذه الخلطة فعّالة في تأخير الدورة الشهرية، اشربي هذا الخليط مرتين أو ثلاث مرات يوميًا في الأقل لتحصلي على نتيجة.

منقوع السواك:

أحضري خمسة أعواد من سواك الفم، ثم انقعيه في لتر ونصف ماء، وضعيه في قارورة، واشربي منه كوب ثلاث مرات في اليوم مدة أسبوع قبل موعد الدورة.

عصير الليمون:

يستخدم عصير الليمون منذ القدم في تأخير الدورة الشهرية، وقد ثبتت فاعلية هذه الطريقة وفقًا لتجارب عديد من السيدات، إذ ساعد عصير الليمون في تأخير الدورة وتقليل كمية الدم بشكل كبير لديهن بالفعل، كل ما عليكِ هو شرب عصير الليمون يوميًا على الريق قبل ميعاد الدورة وخلال أيامها.

العدس:

كشفت دراسة طبية حديثة أن تناول حساء العدس بشكل يومي، يساعد في تأخر الدورة الشهرية لبضعة أيام.

MENAFN17012022000151011027ID1103552382


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.