Sunday, 22 May 2022 06:35 GMT

المنظمة العربية لحقوق الإنسان تدين اعتداء ميليشيا الحوثي على الإمارات'

(MENAFN- Al-Bayan)

أدانت المنظمة العربية لحقوق الإنسان هجوم ميليشيا الحوثي الإرهابية على مناطق ومنشآت مدنية في الدولة أمس، الذي أسفر عن وقوع ضحايا من المدنيين الأبرياء.

وجددت المنظمة التأكيد على ما تشكله الجرائم الإرهابية من انتهاكات جسيمة لحقوق الإنسان تستوجب المساءلة والمحاسبة ومنع الإفلات من العقاب.

وأكدت المنظمة ضرورة تصدي المجتمع الدولي للجرائم الإرهابية التي ترتكبها ميليشيا الحوثي الإرهابية داخل اليمن وبحق دول الجوار المساندة للحكومة الشرعية في اليمن.

كما أكدت المنظمة أهمية العمل الدولي الجاد لتفعيل قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2216 والقرارات اللاحقة عليه، وتوفير المساندة المخلصة للحكومة الشرعية في اليمن للحيلولة دون تهرب الميليشيا الإرهابية من الاستحقاقات.

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

MENAFN17012022000110011019ID1103552368


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.