Thursday, 19 May 2022 09:03 GMT

الاردن - إسرائيل: نقف لجانب الإمارات

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - علّقت تل أبيب على الهجوم الذي شنته جماعة 'أنصار الله' الحوثية على أبو ظبي الاثنين، داعية المجتمع الدولي إلى 'منع إيران ووكلائها من مواصلة تقويض الأمن الإقليمي'.

وقال وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد في تغريدة عبر 'تويتر': أدين بشدة الهجوم بطائرات مسيّرة اليوم في أبو ظبي، وأعرب عن تعازي لذوي القتلى وتمنياتي بالشفاء العاجل للجرحى.

وأضاف: 'إسرائيل تقف إلى جانب الإمارات العربية المتحدة'.

وتابع: 'ندعو المجتمع الدولي إلى إدانة مثل هذه الهجمات بشدة، والتحرك على الفور حتى لا تمتلك إيران ووكلائها الأدوات لمواصلة تقويض الأمن الإقليمي وإلحاق الأذى بالأبرياء'.


وأعلنت الإمارات الاثنين مقتل 3 أشخاص (باكستاني وهنديان) وإصابة 6 آخرين بانفجار في 3 صهاريج بترول في منطقة مصفح آيكاد 3 بالقرب من خزانات أدنوك في ضواحي أبوظبي، في هجوم أعلن الحوثيون مسؤوليتهم عنه، وقالوا إنهم أطلقوا صواريخ وطائرات مسيرة على ميناء أبو ظبي.

MENAFN17012022000151011027ID1103552214


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.