Saturday, 28 May 2022 07:27 GMT

فلسطين - الجامعة العربية ترسل وفدا إلى الجزائر للتحضير للقمة العربية المقبلة

(MENAFN- Palestine News Network )

القاهرة/PNN- غادر وفد من الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، اليوم الاثنين، القاهرة متوجها إلى الجزائر، برئاسة الأمين العام المساعد السفير حسام زكي لمدة يومين، للقاء ممثلي اللجنة الوطنية الجزائرية المكلفة بالإشراف على التحضيرات اللوجستية لعقد القمة العربية بالجزائر، في شهر آذار/ مارس المقبل.

وقال السفير زكي في تصريح صحفي له قبيل مغادرته“إن الوفد سيقوم أيضا بالوقوف على الاستعدادات التي اتخذتها السلطات الجزائرية، وذلك من أجل ضمان نجاح القمة المقبلة، وتيسير مشاركة وفود جميع الدول الاعضاء على أعلى المستويات”.

وأضاف“أن الوفد يضم ممثلي مختلف الادارات المعنية في الأمانة العامة للتحضير والتنسيق والتشاور مع اللجنة الجزائرية المكلفة بالإشراف على تحضيرات القمة العربية”.

MENAFN17012022000205011050ID1103549314


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية