Saturday, 28 May 2022 08:56 GMT

فلسطين - المبادرة الوطنية تنعى شهيد المقاومة الشعبية الشيخ سليمان الهذالين

(MENAFN- Palestine News Network )

رام الله /PNN/ نعت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية للشعب الفلسطيني شهيد المقاومة الشعبية البطل الشيخ سليمان الهذالين الذي صفته قوات الاحتلال بدهسه، وسحق جسده، لدوره الباسل و المتواصل في التصدي للاستيطان و المستعمرين المستوطنين و لمحاولات التطهير العرقي في يطا وسائر أرجاء الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وطالبت المبادرة الوطنية بتشكيل لجنة تحقيق دولية لكشف معالم الجريمة التي ارتكبت بدم بارد ضد شيخ سبعيني حاول إعلاء حق الشعب الفلسطيني في الحرية.

و قال د. مصطفى البرغوثي الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية” فقدنا وفقدت المقاومة الشعبية الفلسطينية اليوم واحدا من أشجع مناضلي المقاومة الشعبية البواسل، ولكن جريمة الاحتلال لن تزيد المقاومة الشعبية إلا عنفوانا، وإصرارا على انهاء الاحتلال و نظام الابرتهايد العنصري الإسرائيلي”.

MENAFN17012022000205011050ID1103549308


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.