Friday, 27 May 2022 05:13 GMT

السعودية - إعادة نشر مقاطع TikTok

(MENAFN- Al Watan) أعلن القائمون على تطبيق (TikTok) الشهير للتواصل الاجتماعي عن بدء اختبار (Repost) الجديدة، والتي تمكن المستخدمين من إعادة نشر مقاطع فيديو كان قد نشرها متابعوه على المنصة، ودون أن يحتاج إلى تحميل المقطع، ومن ثم نشره مرة أخرى.
وأوضح القائمون على (TikTok) أن الميزة تختبر عند بعض الأشخاص حاليا، ستزيد من تفاعل المستخدمين مع المحتوى الموجود في المنصة، كما ستسهم بالحفاظ على حقوق ملكية الفيديوهات، وستظهر أيقونتها على شكل دائرة صفراء مع الأيقونات الموجودة في خيارات إرسال الرسائل أو الفيديوهات في التطبيق.
ويطور القائمون على منصة (TikTok) ميزات جديدة كل فترة لاجتذاب أكبر عدد من المستخدمين، وقبل نهاية العام الماضي أعلنوا عن مجموعة من الميزات منها ميزة (TikTok Live Studio)، التي خصصوها لعشاق البث المباشر، ومحبي الألعاب الإلكترونية.

MENAFN16012022000089011017ID1103548141


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.