Friday, 27 May 2022 05:48 GMT

السعودية - AMD تعلن عن أحدث المعالجات

(MENAFN- Al Watan) قررت (AMD) افتتاح العام الجديد بالإعلان عن مجموعتها الجديدة من المعالجات التي طورتها لتنافس كوالكوم وإنتل.
ومن بين أبرز المعالجات الجديدة للشركة جاءت سلسلة (Ryzen 6000)، التي طوّرت بتقنية 6 نانومتر لتقدم أداء ممتازا للحواسب والأجهزة المحمولة.
وتبعا للخبراء في (AMD) فإن المعالجات الجديدة صممت لتقدم أداء أسرع من معالجات (Ryzen 5000)، كما حصلت على معالجات رسوميات مدمجة فيها من نوع (RDNA2) توفر أداء ممتازا في معاينة الصور والفيديوهات، فضلا عن أن التقنية التي صنعت فيها تساعد على التقليل من استهلاك الطاقة في الأجهزة بشكل كبير.
وضمت المجموعة الجديدة من الشرائح معالجات الرسوميات Radeon RX) 6000S)، والتي قال الخبراء في (AMD) إنها ستوفر أداء أفضل بنحو 20% تقريبا، مقارنة بتلك التي طرحتها شركتهم العام الماضي، فضلا عن أنها قادرة على التعامل مع الفيديوهات بشكل ممتاز جدا.
ويرى العديد من خبراء التقنية أن (AMD) حاولت من خلال جيلها الجديد من الشرائح أن تصنع معالجات ستكون مناسبة للأجهزة المحمولة الصغيرة والخفيفة الوزن، والتي قد تصبح أساسا للأجهزة المحمولة مستقبلا.

MENAFN16012022000089011017ID1103548139


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.