Wednesday, 18 May 2022 09:40 GMT

الاردن - فعالية للترويح عن أطفال مستشفى الصافي

(MENAFN- Khaberni)

خبرني – محمد الخوالدة 

نفذ فريق متطوعي اغوار الكرك في مستشفى غور الصافي الحكومي وبحضور مدير المستشفى الدكتور اشرف خميس البوات فعالية ترفيهية لصالح الاطفال المرضى من نزلاء المستشفى .

وقال مؤسس الفريق مؤيد المغاصبة ان الفعالية التي تندرج في اطار فعاليات متعددة لخدمة مجتمع منطقة عمل الفريق تهدف إلى دعم الاطفال المرضى نفسيا ومعنويا من خلال رسم البسمة على شفافههم واذكاء الروح الايجابية لديهم .

بدوره ثمن مدير المستشفى مبادرة الفريق التطوعي لاقامة الفعالية ، مؤكدا اهمية التشبيك بين مختلف المؤسسات والهيئات المجتمعية ، وقال يقدر عاليا لفريق متطوعي اغوار الكرك مبادراتهم المتواصلة التي تلبي الكثير من احتياجات ابناء المنطقة ، موضحا ان الفعالية التي اقامها الفريق في المستشفى تعد من الانطشة المتميزه للفريق لما لها من اثر ايجابي في نفوس الاطفال المرضى واسرهم ، معبرا عن رغبة المستشفى بتوسيع قاعدة التعاون مع الفريق التطوعي لمزيد من الانشطة المؤثرة ، واكد ان المستشفى لن يبخل على الفريق بمايمكن من دعم لتعزيز مسيرته. 

 واشتملت الفعاليات التي اجريت بحضور كوادر المستشفى وذوي الاطفال المرضى توزيع الهدايا والالعاب على الاطفال ، اضافة لفعالية الرسم على الوجوه والعابا ترويحية مختلفة .

#فعالية #الاطفال #المرضى #الصافي

MENAFN16012022000151011027ID1103547753


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.