Monday, 23 May 2022 12:10 GMT

الإمارات - بني ياس يتخطى كلباء ويضرب موعداً مع الوحدة في نصف نهائي كأس رئيس الدولة'

(MENAFN- Al-Bayan)

ضرب بني ياس موعداً مع الوحدة في نصف نهائي كأس رئيس الدولة وذلك اثر فوزه الصريح خارج القواعد على كلباء بنتيجة 2-0 ليكرر السماوي فوزه على كلباء بعد ان فاز عليه قبل أسبوع 3-1 ضمن مسابقة دوري ادنوك للمحترفين، واحرز ثنائية بني ياس خلال مباراة اليوم كل من المدافع ساشا افيكوفيتش من ضربة رأس، وزميله نيكولاس خمينيز 'ضربة ثابتة' في الدقيقتين 58 ، 68.

ووضحت الرغبة الجامحة للسماوي لحسم النزال منذ البداية من خلال اتباع أسلوب اللعب الضاغط وفتح الملعب عن طريق الأطراف، ويجرب العائد من الإصابة في صفوف السماوي سهيل النوبي حظه من تسديدة لم يكتب لها النجاح ودانت السيطرة طوال 25 دقيقة للضيوف دون اهتزاز الشباك وفي المقابل اعتمد كلباء في هذا الشوط على المرتدات التي لم تشكل خطورة تذكر على مرمى حارس بني ياس فهد الظنحاني ، لينتهي الشوط الأولى على وقع التعادل السلبي .

ومع انطلاقة شوط المدربين وجد مدافع بني ياس فواز عوانه نفسه في وضعية مريحة داخل منطقة جزاء كلباء لكنه لعب الكرة بطريقة غريبة فوق المرمى في الدقيقة 47 ، وتشهد الدقيقة 58 تسجيل بني ياس لهدفه الأول عبر المدافع ساشا الذي تطاول لاحد العرضيات مودعاً الكرة يمين حارس كلباء جمال عبد الله ، بعد الهدف واصل السماوي بسط إيقاعه على مجريات المباراة بغية تسجيل هدف ثانِ يطمئن به جماهير الفريق وتحقق له ذلك عبر الكرة الثابتة التي لعبها نيكولاس خمينيز بطريقة رائعة عانقت شباك النمور هدف ثان في الدقيقة 68 ، واجرى مدرب كلباء خورخي داسيلفا عدة تبديلات من اجل تغيير النتيجة التي انتهت بفوز بني ياس بثنائية بيضاء .

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN16012022000110011019ID1103546775


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.