Saturday, 21 May 2022 09:40 GMT

الاردن - جماهير الوحدات تقاطع دوري السلة

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - أعلنت جماهير نادي الوحدات في بيانٍ مشترك، مقاطعة حضور لقاءات بطولة الدوري لكرة السلة، لغاية انصافها وإعادة النظر بالقرارات العشوائية التي تعود على الفريق والجماهير سلباً على حد تعبيرها.

وأكدت جماهير الوحدات خلال البيان وجهته الى الهيئة الإدارية المؤقتة لاتحاد كرة السلة، أن اللعبة أصبحت تتعامل بنادوية دون النظر لأهمية حضور الجماهير التي تمنح اللعبة إثارة كبيرة منقطعة النظير.

 

وتالياً نص البيان

بيان مشترك وهام :

بعد أن تم تعليق المقاطعة الأولى جزئيا وتم الرجوع للصالة بانتظار تحقيق المطلب الأخير والمتعلق بتوزيع الريع الجماهيري والذي تم اعطاء إدارة النادي الجديدة الفرصة في حلها ، ها نحن اليوم نرى تغول كافة المنظومة السلوية على نادي الوحدات وجماهيره بكافة الصور والأشكال وهذا الأمر الذي واجهناه منذ بداية عودة رياضة كرة السلة وأخذ بالازدياد في كل موسم والذي أثبت لنا في كل مرة أن هذه الرياضة مبنية على المصالح المشتركة بين بعض أعضاء وأركان هذه اللعبة وأنها رياضة عائلية وخاصة ببعض الأشخاص والاندية وليست للجميع ، فأين أنتم من تمكين الشباب .

ومن هنا تعلن كافة روابط جماهير الوحدات مقاطعة هذه الرياضة النادوية بشكل كلي وكامل وبصورة نهائية قراراً لا عودة فيه للأسباب التالية :

١- ما يواجهه جمهورنا من صعوبات للدخول لصالة الامير حمزة والتفتيش المشدد والذي يصل لخلع الحذاء وبطريقة منفرة بعكس باقي جماهير الأندية الأخرى .

٢- ما واجهناه على مدار ثلاثة مواسم من المعاملة النادوية والمتحيزة من قبل اتحاد السلة .

٣- عدم وجود ممثل لنادي الوحدات ، النادي الجماهيري الوحيد في هذه الرياضة باتحاد السلة اسوةً بباقي الأندية الأخرى التي تتحكم بإتحاد وحكام ونظام هذه اللعبة .

٤- محاربة الجماهير بأعمالها داخل الصالة وعلى وجه الخصوص ' التيفو ' والذي تم منعه لعدة مرات بعد أخذ كل الموافقات اللازمة بدون أي سبب يذكر ، مما يؤكد لنا أن الإتحاد وأركانه يكيل بمكيالين ويتعامل بطريقة نادوية بحتة .

٥- مشكلة الريع المستمرة لغاية الان والتي لم يحرك الإتحاد لها ساكنا مستغلا الحضور الكبير والوحيد لجمهور نادي الوحدات .

٦- قرارات الاتحاد الاخيرة والعقوبات المنبثقة من لجنة النظام و السلوك في إتحاد كرة السلة على نادي الوحدات وجماهيره فقط وهي بعيدة عن الواقع وأقرب للخيال والتي لم ترى أي اخطاء من قبل النادي الاهلي بجهازه الفني وحركاته الإستفزازية والمسيئة ولا من حكام المباراة الذين أضاعوا جهود اللاعبين والجماهير بشكل واضح ومخزي وعلى العلن على مرأى الجميع ، مما يؤكد لنا أن هناك من يتحكم بقرارات هذا الإتحاد ومنظومته بشكل نادوي متحيز .

بكل ما ذكر أعلاه لن يكون لنا عودة لهذه الرياضة المبنية على الاستفادة المشتركة بين بعض الأندية واتحاد كرة السلة ونطالب جماهير الأخضر العريضة بمقاطعة هذه الرياضة بشكل كامل لإفراغ صالاتها من التواجد الجماهيري وإرجاعها لرياضة مهجورة بصالات خاوية .

ومن ناحية إدارية نطالب إدارة نادينا باتخاذ كافة القرارات والإجراءات التصعيدية اللازمة لاقتناص حقوق النادي وجماهيره وتعليق المشاركة بهذه الرياضة العنصرية إن لزم الأمر .

 

MENAFN16012022000151011027ID1103546201


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.