Friday, 07 October 2022 02:46 GMT

الاردن - البترا ورأس النقب يكتسيان بالثوب الأبيض (صور)

(MENAFN- Alghad Newspaper)

حسين كريشان – معان – تشهد مناطق لواء البترا ورأس النقب في محافظة معان اليوم السبت، بدء تساقط الثلوج، فيما يشهد لواء الشوبك أجواء شتوية باردة ممزوجة بالمطر والضباب بين الحين والآخر، ودرجات الحرارة دون الصفر المئوي.

من جهته، أكد مدير أشغال محافظة معان، المهندس وجدي الضلاعين، أن المناطق الأكثر تساقطا للثلوج هي منطقة البترا ورأس النقب في معان.

وأشار الضلاعين إلى أن بعض المناطق في المحافظة تشهد زخات مطرية وضبابا كثيفا دون وضوح الرؤية الأفقية، مبينا أن الطرق جميعها سالكة بحذر شديد.

ولفت إلى أن كوادر وآليات الأشغال العامة والبلديات جميعها في الميدان لمتابعة مجريات الظروف الجوية والتعامل مع أي إغلاقات للطرق قد تحدث مع اشتداد تساقط الثلوج خلال الساعات المقبلة لاستدامة السير على طرق المحافظة كافة.











MENAFN15012022000072011014ID1103544533


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.