Sunday, 16 January 2022 10:36 GMT

الاردن - توضيح من“الخارجية” بخصوص المهندس الأردني في الرياض

(MENAFN- Alghad Newspaper)

زايد الدخيل

عمان- قال الناطق باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير هيثم أبو الفول، إن الوزارة علمت مؤخرا بحالة المهندس الأردني في الرياض، موضحا أن السفارة الأردنية في الرياض تابعت حالته، وتم التواصل مع ذويه المقيمين خارج السعودية.

وأضاف أبو الفول أنه تم التواصل أيضا مع الجهات المعنية في السعودية، كما أرسلت السفارة مندوبا لمقابلته لكنه رفض الحديث مندوب السفارة أو غيره، مبينا أنه تم عرض كل أنواع المساعدة الممكنة عليه، لكن لم يكن هناك تجاوب منه تجاه ذلك.

وأشار أبو الفول إلى أن السفارة الأردنية بالرياض تواصلت مع الجهات السعودية المختصة لاجراء تقييم نفسي له، ودراسة حالته ليتسنى تقديم كل المساعدة الممكنة له، موضحا أنه يرفض الحديث مع ذويه وغيرهم.
وشدد أبو الفول أن الوزارة وعن طريق السفارة مستمرة في متابعة حالته بهدف تقديم كل الاسناد والدعم له.

MENAFN15012022000072011014ID1103544524


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.