Saturday, 22 January 2022 12:05 GMT

الاردن - 4 اصابات كورونا في منتخب الناشئات

(MENAFN- Alghad Newspaper)

A Decrease font size. A Reset font size. A Increase font size.

عمان – الغد – أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها منتخب الناشئات لكرة القدم، المتوج بلقب بطولة غرب آسيا التي أختتمت أمس في لبنان، إصابة مدرب الحراس عماد الطرايرة، وطبيبة الفريق أسيل أبو دية، واللاعبتين رنين أبو سرور وسما الشنيكات، بفيروس كورونا.
واشار اتحاد الكرة إلى أن الفحوصات التي جرت للمنتخب قبيل المباراة النهائية التي جرت الجمعة، كشفت عن هذه الاصابات،، ليدخلوا مباشرة في العزل الصحي لمدة خمسة أيام، بالتنسيق مع السفارة الأردنية في بيروت، وفقاً للبروتوكول الطبي المتبع في لبنان.
يعود وفد منتخب الناشئات تحت سن 14 إلى عمان، عند التاسعة والنصف مساء اليوم السبت ، حاملاً كأس بطولة اتحاد غرب آسيا الأولى للواعدات 2022، والتي أقيمت خلال الفترة من 8 حتى 14 الجاري في لبنان.
وحقق المنتخب لقب البطولة أمس الجمعة، عقب تغلب على نظيره لبنان A، بنتيجة 1-0، بهدف اللاعبة حلا مرار.

MENAFN15012022000072011014ID1103544511


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية