Wednesday, 19 January 2022 07:53 GMT

الكويت - باريس سان جيرمان يجهز عرضا فلكيا لمبابي لإقناعه بالبقاء

(MENAFN- Al-Anbaa)

أ ش أ/ يحاول نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الضغط على نجم الفريق الدولي الفرنسي كيليان مبامي من أجل إقناعه بالتجديد لمدة عامين.

وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية، في تقرير أنه مع انتهاء عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم، يجري النادي الباريسي، بقيادة ناصر الخليفي محاولة أخيرة لإقناعه بالبقاء بعد الصيف.

وأكدت الصحيفة الإسبانية واسعة الانتشار أن باريس سان جيرمان يرفض الاستسلام ويحاول أن يفعل كل ما في وسعه لإقناع النجم الفرنسي بالبقاء في باريس، رغم رفضه جميع العروض السابقة.

وأضافت أن ناصر الخليفي رئيس النادي يجهز عرض فلكي لكليان مبابي لإقناعه بالبقاء، رغم محاولات ريال مدريد الجادة في الفوز بالصفقة.

ونوهت الصحيفة إلى أن اللاعب وممثليه أبلغوا النادي أنه لن يتم اتخاذ أي قرار حتى الصيف، مع حرصه على إيلاء اهتمامه الكامل للموسم الجاري، حيث يركز مبابي بشكل كامل على مساعدة باريس سان جيرمان لتحقيق النجاح في دوري أبطال أوروبا.

MENAFN15012022000130011022ID1103544483


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.