Friday, 28 January 2022 11:14 GMT

الكويت - ساندي تهاجم روبي: أرادت تدميري

(MENAFN- Al-Anbaa) القاهرة - محمد صلاح
بعد تسريب أغنية «في اللا لا» التي تم تصويرها خلال الأيام الماضية بطريقة الفيديو كليب، هاجمت المطربة ساندي الذين تسببوا في تسريب الأغنية، مؤكدة أن ذلك تم عن قصد. وقالت ساندي، في لقائها ضمن برنامج «Theinsider بالعربي»: أغنية «في اللا لا» تم تسريبها عن قصد لأن حقوق الملكية الفكرية وحدها خاصة بالمنتج وليد منصور، ولا تمتلكها روبي، وبالتالي فالأغنية سربت عن قصد. وأضافت: أنا تضررت كثيرا من هذا التسريب، لأنني بذلت مجهودا كبيرا وفجأة وبدون أي مقدمات أجد الأغنية قد تم حرقها وطرحها على «يوتيوب».
وأغنية «في اللا لا» من كلمات شادي نور، وألحان محمد يحيي، وتم تصوير الفيديو كليب الخاص في أماكن وشوارع مختلفة في فرنسا.
وكان آخر أعمال المطربة ساندي الفنية أغنية «إزيك النهاردة» التي طرحتها عبر قناتها الرسمية في «يوتيوب» يوليو الماضي، والأغنية كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع هاني يعقوب.

MENAFN15012022000130011022ID1103544471


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.