Friday, 21 January 2022 08:49 GMT

الكويت - نوال وأحلام تستعدان لـ «لقاء القمة»

(MENAFN- Al-Anbaa) عبدالحميد الخطيب
بعد تألقها في ليلة رأس السنة التي شاركت فيها مع نخبة من نجوم الغناء في الخليج والعالم العربي، تستعد «القيثارة» نوال الكويتية لمشاركة الفنانة أحلام في حفل ضخم وصف بأنه «لقاء القمة»، وذلك يوم 4 فبراير المقبل على مسرح «محمد عبده أرينا» بالرياض، لتقدما لجمهورهما ليلة مليئة بالطرب الأصيل والأغاني المتنوعة.
ومن المتوقع ان يشهد الحفل مفاجآت متميزة للحضور، منها تقديم أغنية جديدة لأول مرة ستشدوا بها نوال وأحلام «دويتو»، بجانب تقديم نوال في وصلتها بهذه الليلة المنتظرة باقة من أغانيها المعروفة، مثل «القلب يفداك، ما تسوى غلا، انت طيب، فيني كثير، مكانك مبين، لقيت روحي، القلوب الساهية» وغيرها.
الجدير بالذكر أن نوال شاركت هي وأحلام في أضخم حفلات رأس السنة الميلادية، والذي أقيم بالرياض 31 ديسمبر الماضي، وكانت ليلة استثنائية قدما فيها أجمل الأغنيات، بجانب كل من: محمد عبده، عبدالله الرويشد، نبيل شعيل، ماجد المهندس، أصالة، أنغام، أصيل ابو بكر، علي بن محمد، فهد الكبيسي، اسما لمنور، وذلك على مسرح أبو بكر سالم.

MENAFN15012022000130011022ID1103544469


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية