Wednesday, 19 January 2022 01:11 GMT

الكويت - العنزي: مواجهات الكؤوس «غير»

(MENAFN- Al-Anbaa) هادي العنزي
أكد مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفحيحيل نجم العنزي لـ «الأنباء» أن مواجهة الجهراء في الدور الأول لكأس ولي العهد تعد صعبة على الفريقين، وخاصة «الأشاوس» الذي يشهد تغييرا فنيا، حيث باشر المدرب الكرواتي داليبور ستاركيفيتش مهامه الفنية مع الفريق أمس الأول، خلفا للمدرب الوطني ظاهر العدواني، كما يصعب توقع مواجهات الكؤوس، والتي عادة تشهد المفاجآت في نتائجها.
وذكر العنزي أن فريق الجهراء شهد العديد من التغيرات في الفترة الأخيرة، كما أنه يقدم مستويات جيدة في دوري stc للدرجة الأولى، ويعد من بين الفرق المرشحة للتأهل للدوري الممتاز نهاية الموسم. وقال: «نسعى الى تقديم أفضل ما لدينا، والخروج بفوز يؤهلنا إلى الدور ربع النهائي للكأس الغالية».

MENAFN15012022000130011022ID1103544466


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار