Saturday, 22 January 2022 12:04 GMT

الكويت - «بيتك» بطلاً لدوري المصارف لكرة القدم

(MENAFN- Al-Anbaa) توج بيت التمويل الكويت بكأس بطولة دوري المصارف لكرة القدم للموسم 2109-2020 بعد تغلبه على فريق بنك الكويت الوطني بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية التي أقيمت على ستاد صباح السالم في النادي العربي، وذلك بحضور الأمين العام لاتحاد مصارف الكويت د.حمد الحساوي والرئيس التنفيذي لمجموعة بيتك عبدالوهاب الرشود ورئيس مجلس إدارة النادي يوسف الرويح ورئيس العلاقات العامة والتسويق ورئيس اللجنة الاجتماعية أيمن المطيري وأعضاء مجلس الإدارة أسامة باش وسعود الدوسري والمدير العام عباس البلوشي. وتألق دعيج الدعيج وعبدالله بوحميد، في تسجيل أهداف بيت التمويل والمساهمة في حصد درع الدوري.
وبهذه المناسبة قال الحساوي ان الفوز هو فوز للفريقين ولكل الفرق المشاركة، وذلك بعد عودة الروح إلى الدوري الذي توقف قسريا بسبب جائحة كورونا، مؤكدا أن الدوري كان مميزا. من جانبه، شكر الرويح الفرق المشاركة في البطولة، والظهور بشكل لائق والروح الرياضية التي تميزوا بها خلال المشور الطويل، مضيفا أن هذه البطولة اجتماعية في قالب رياضي تنافسي بين موظفي القطاع.

MENAFN15012022000130011022ID1103544465


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية