Tuesday, 18 January 2022 07:52 GMT

الكويت - «Ooredoo Business» توقّع شراكة إستراتيجية مع «illumio»

(MENAFN- Al-Anbaa) أعلنت Ooredoo Business، الشريك التكنولوجي الموثوق لحلول أعمالك، شراكتها مع إيلوميو illumio، الشركة الرائدة في أمن الشبكات، والتي ساهمت في الحد من التهديدات السيبرانية والحفاظ على أمان الشبكات وهو الأمر الأهم لدى العديد من عملاء Ooredoo من الشركات والأعمال.
وجاء اختيار شركة Ooredoo لشركة إيلوميو (illumio) نظرا إلى خبرتها الواسعة في مجال أمن المعلومات وحلول التجزئة للشبكة الداخلية والتي تساعد العملاء في مواجهة الهجمات التي قد تعرض بيانات الشركة للاختراق، كما وتساعد حلول ومنتجات شركة إيلوميو في منع المهاجمين السيبرانيين من التحرك داخل الشبكة، ما يعني أنه يمكن للعملاء حماية أصولهم الأكثر أهمية بشكل أفضل، حتى ولو تعرض جزء من الشبكة أو الخوادم للاختراق، فالنهج المتبع لدى شركة إيلوميو ما هو إلا انعكاس حقيقي للخبرات والمعرفة التي تكونت عبر الزمن في هذا المجال، الأمر الذي جعل منها الخيار الأفضل لشركة Ooredoo واستراتيجيتها المستقبلية المبنية على الابتكار وهدفها المتمثل في تبني التغييرات المطلوبة لرقمنة أعمال عملائها.
وتعليقا على الشراكة، قال المدير التنفيذي لقطاع مبيعات المستهلك والأعمال لدى Ooredoo الكويت، عيسى الموسى: مع ازدياد الاعتماد على التكنولوجيا في عالم الأعمال، ازداد خطر الاختراقات السيبرانية التي باتت تهدد أهم أصول الشركات، وكان هذا الأمر طبيعيا في ظل تغيير ظروف العمل والاعتماد بشكل أكبر على الإنترنت والشبكات، فكان لابد من إيجاد حلول جديدة تساعد في التغلب على هذه المشاكل، وتمخضت جهودنا عن شراكتنا مع إيلوميو بهدف تحسين المستوى الأمني لعملائنا من الشركات والأعمال.

MENAFN15012022000130011022ID1103544455


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.