Friday, 28 January 2022 12:01 GMT

الكويت - «الكهرباء» توصل التيار لـ «جنوب عبدالله المبارك» بحلول أغسطس

(MENAFN- Al-Anbaa)

دارين العلي
تمكنت وزارة الكهرباء والماء من إيجاد حلول سريعة للتعامل مع مشكلة إيصال التيار إلى قسائم منطقة جنوب غرب عبدالله المبارك، حيث من المتوقع ان تؤتي هذه الحلول نتائجها في أغسطس المقبل.

وكشفت مصادر مطلعة عن تمكن الوزارة من إيحاد حل سريع لإيصال التيار الكهربائي لقسائم المنطقة، مشيرة إلى انها ستتمكن من توفير ما يقرب من 27 ميغاواط لتغذية القسائم الجاهزة في المنطقة وعددها تقريبا 2000 منزل.
وأشارت الوزارة إلى وجود تنسيق مشترك بين المؤسسة المصادر للرعاية السكنية ووزارة الكهرباء والماء بشأن تحديد موعد إيصال التيار لمنطقتي جنوب غرب عبدالله المبارك ومدينة المطلاع، لافتة إلى ان الحل الذي قدمته الوزارة سيختصر موعد إيصال التيار بشكل كبير لمنطقة جنوب غرب عبدالله المبارك، حيث كان متوقعا ان يتم إيصال التيار لها في 2023.
في سياق متصل، تنتظر وزارة الكهرباء والماء إغلاق مناقصتها التي قامت بطرحها لإنشاء محطات التحويل الثانوية في منطقة جنوب خيطان، تمهيدا للبدء في إنشاء تلك المحطات التي ستقوم بتغذية قسائم المنطقة، مشيرا إلى اقتراب وزارة الأشغال من انهاء أعمال البنية التحتية في تلك المنطقة.

MENAFN15012022000130011022ID1103544430


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.